ف, , , ر, , , ف, , , ش, , , م, , , ع, , , ن, , , ا, , , ع, , , ل, , , ى, , , ط, , , و, , , ل, , ,
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نضال الأحمدية:سأدخل السجن وقضيتي لم تعد مع نجوى كرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loligo
فرفوش كبير وتخين
avatar

انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: نضال الأحمدية:سأدخل السجن وقضيتي لم تعد مع نجوى كرم   السبت أغسطس 09, 2008 2:51 am

أين اختفت نضال الأحمدية؟» سؤال تردد في الأوساط الإعلامية بعد إذاعة خبر توقيفها من قبل عناصر من قوى الأمن الداخلي، عبر أثير إحدى الإذاعات اللبنانية.
فقد كانت الأحمدية تتوقع أن يتم توقيفها بسبب امتناعها عن تنفيذ الحكم الصادر بحقها، والقاضي بتغريمها بمبلغ مالي، بعد خسارتها الدعوى المقامة ضدها من الفنانة نجوى كرم، فلماذا امتنعت الأحمدية عن تنفيذ الحكم، وهل تمّ إيقافها فعلاً؟

قضية الدعوى تعود إلى سنوات مضت، حين كانت نضال لا تزال مديرة تحرير مجلة نادين، إذ قامت الفنانة نجوى كرم برفع دعوى قضائية ضد المجلة، على خلفية مقالات تتضمن قدحاً وذماً بحقها، كما ورد في عريضة الاتهام، وادعت على كل من صاحب المجلة ورئيس تحريرها الزميل عوني الكعكي، وعلى الزميلة الأحمدية بصفتها كاتبة المقال.

خديعة نضال!
الأحمدية بررت عدم دفعها الكفالة بقولها انها تعرضت للغدر، وانها لم تكن تعلم ان نجوى تقدمت بطلب استئناف في القضية المذكورة، وان ثمة تكتم على القضية كان متعمداً كي لا تدافع عن نفسها، وأوضحت الأحمدية في اتصال مع «القبس» قبل يومين، ان المحامي الذي ترافع عنها كانت قد عزلته قبل سنوات، مؤكدة انها تعرضت لخديعة كبرى، وأكدت من جديد أن لا علاقة لها بالمقال المكتوب، وأنه لا يحمل توقيعها.

لن انفذ الحكم
وأوضحت نضال لـ«القبس» انها لن تدفع المبلغ الذي يتجاوز العشرة ملايين ليرة، ورأت ان امها وشقيقتها المصابتين بالسرطان أولى بهذا المبلغ، وانها سترفع شكوى الى القضاء الاعلى، مبرزة وثائق تؤكد تعرضها للخديعة والغدر من القضاء اللبناني، الذي لم ينصفها في محاولة الاغتيال التي تعرضت لها قبل سنوات.
الأحمدية اعلنت انها ستدخل طواعية الى السجن، خصوصاً انها تبلغت بقرار سجنها بسبب تخلفها عن تنفيذ الحكم الذي لم تبلغ به اصلاً، وغادرت مكتبها اثر تبلغها القرار، مؤكدة ان لديها الكثير من الامور التي ينبغي كشفها قبل ان تساق طواعية وأمام أعين الكاميرات إلى السجن.

ما علاقة جنبلاط بالقضية؟
نضال أوضحت لـ«القبس» ان ثمة مشكلة سياسية بين محامي الفنانة نجوى كرم والزعيم الدرزي وليد جنبلاط، وأن القضية اتخذت أبعاداً سياسية خطيرة، مؤكدة انها ستتحدث الى الإعلام لتفضح التجاوزات، وأن قضيتها لم تعد مع نجوى.
وكان من المقرر كما اعلنت قبل ايام، ان تعقد نضال مؤتمراً صحفياً توضح فيه ملابسات القضية يوم الاثنين الماضي، غير ان انشغالها بفتح ملف الفنانة المغدورة سوزان تميم حال دون عقد المؤتمر، لتفاجىء الوسط الإعلامي في بيروت بخبر توقيفها.
«القبس» حاولت الاتصال بنضال منذ الصباح غير أن خطها كان مقفلاً، وفي اتصال معه، اكد الزميل جو معلوف ان نضال غادرت المكتب بصورة مفاجئة ولم تعد بعد، وانها اغلقت هاتفها بصورة مريبة، ولدى سؤالنا حول ما اذا كانت الزميلة قد تعرضت للخطف قال «لا معلومات لدينا حتى الساعة، الجو في التلفزيون لا يخلو من التوتر والترقب، خصوصاً ان قوى الامن بالكاد تغادر المكتب للبحث عن السيدة نضال حتى تعود من جديد للبحث عنها»، مؤكدة أن القضية أخطر بكثير من مجرد كونها دعوى قضائية، وأن ثمة قضاة متورطون فيها.
معلومات أكدت لـ«القبس» أن الزميلة نضال الأحمدية بخير، وأنها تنتظر الانتهاء من إعداد ملفها حول القضية لتكشف أموراً لم تتحدث عنها من قبل، غير أن فتح القضية في هذا الوقت بالذات، قد يبدو من دون جدوى خصوصاً مع انشغال الوسط الإعلامي بحادثة مقتل النجمة الشابة سوزان تميم التي لم يعرف قاتلها بعد، فضلاً عن محاولة الضرب التي تعرض لها الزميل نيشان دير هاروتيونيان، إلا ان صدور القرار في هذا التوقيت، حال دون تحكم الأحمدية بالتوقيت.

صيف لبنان الفني فضائح وجرائم
يبدو أن صيف لبنان الذي افتقد الحرارة منذ ثلاث سنوات عاد ليخطف الأضواء ويحول أنظار المتابعين إلى بيروت، كما أن تلاحق الفضائح والقضايا خطف انتباه الرأي العام اللبناني الذي كانت السياسة قوته اليومي، لتحيله إلى متابع فني من الطراز الأول، بدءاً بفضيحة ملكة جمال لبنان، التي نشرت لها صور شبه عارية عبر شبكة الإنترنت دفعت بالبعض إلى الدعوة لسحب التاج من الملكة المتوجة حديثاً، ما دفع بوالدتها إلى الإعلان عن براءة ابنتها من التهمة، مؤكدة بأن الصور التقطت لها في غرفة نومها على يد الخادمة، وتسربت عن طريق الخطأ.
الدعوات التي انطلقت لسحب التاج من روزاريتا طويل، ما لبثت ان خفتت ليس لأن مطلقيها اقتنعوا ببراءة الملكة، بل لأن جريمة قتل وحشية خطفت الأضواء، وأعادت الفنانة سوزان تميم إلى الأضواء ولو جثّة هامدة.
ولم يكد الوسط الإعلامي يصحو من صدمة قتل سوزان، حتى فوجىء باعتداء وحشي على الزميل نيشان دير هاروتيونيان، الذي لا يزال يرقد في المستشفى رافضاً الإدلاء بأي معلومات عن القضية التي يبدو أنه هو نفسه لا يملك أي خلفيات عنها.
«القبس» علمت أن رئيس الجمهورية الجنرال ميشال سليمان اتصل شخصياً بالزميل نيشان للاطمئنان عليه، كما زاره إعلاميون وفنانون غابوا بشكل مريب عن جنازة المغدورة سوزان تميم التي وزّع زوجها عادل معتوق بياناً يعلن فيه عن تقبله التعازي بوفاتها بدءاً من يوم الاثنين المقبل.
وفي ظل هذه الأجواء المشحونة، تأتي قضية نضال ونجوى لتشغل الوسط الإعلامي من جديد، فماذا ستكشف نضال في القضية التي يبدو أنها تخطت الإطار الفني لتعلق في فخ السياسة ومطباتها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farfasha.hooxs.com
 
نضال الأحمدية:سأدخل السجن وقضيتي لم تعد مع نجوى كرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ف,,,ر,,,ف,,,ش,,,ه,,, :: اخر الاخبار والمستجدات فى عالمنا العربى-
انتقل الى: