ف, , , ر, , , ف, , , ش, , , م, , , ع, , , ن, , , ا, , , ع, , , ل, , , ى, , , ط, , , و, , , ل, , ,
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 والد سوزان تميم ينفي قطع رأسها.. ويشبهها بالعروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loligo
فرفوش كبير وتخين
avatar

انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: والد سوزان تميم ينفي قطع رأسها.. ويشبهها بالعروس   السبت أغسطس 09, 2008 2:54 am

في الوقت الذي أجَّل فيه عبد الستار تميم والد الفنانة المقتولة سوزان تميم عقد مؤتمر صحفي كان مقررا له الإثنين 4 أغسطس/ آب الحالي، إلا أنه أكد- وهو يجهش بالبكاء داخل منزله بعد دفن ابنته- أن رأس سوزان لم يُفصل عن جسدها، وأن وجهها كما هو، كأنه لم يذق طعم الموت، مشددا على أن كل ما قيل في هذا الشأن كلام ملفق وعارٍ عن الصحة.

وبانفعال راح يصف تقاسيم وجه ابنته مشبها إياها بالعروس الجميلة التي لا ينقصها إلا الفستان الأبيض، متسائلا: كم تحملت ابنته من الرعب عندما أصاب منها المعتدي المجرم مقتلا، وأنهى حياتها بهذا الشكل الحزين؟

والد سوزان آلمه جدا أيضا ما أعلنته أكثر من وسيلة إعلامية من أن ابنته قد تعرضت لفصل رأسها عن جسدها، من جراء الجريمة البشعة التي تعرضت لها، وأدت إلى مقتلها، مشيرا إلى تأجيل المؤتمر الصحفي إلى نهار الأربعاء في السادس من الشهر الجاري، وذلك بعد ما بدل رأيه في اللحظة الاخيرة نتيجة التعب والإرهاق من جراء الحزن والألم الذي سببه له مقتل وحيدته سوزان بجريمةٍ هزت المجتمع اللبناني والعربي في الأسبوع الماضي.


"لك يوم أنت وابنتك"

جثمان سوزان تميم كان وصل الى بيروت في الساعة العاشرة والربع من صباح الإثنين بتوقيت لبنان، حيث صحبها والدها وشقيقها من الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقبالها بمطار رفيق الحريري الدولي حشد من الأهل والأصدقاء والمحبين، بالإضافة إلى بعض الفنانين والإعلاميين، لينتقل بعدها الموكب إلى منزل والدها في منطقة عائشة بكار ببيروت، قرب دار الفتوى، وسط باقات الزهر الأبيض وصورها التي ملأت المكان.

وتم تشييع الجثمان وسط أجواء من الحزن ، خصوصا جدتها لأبيها التي أشرفت على تربيتها منذ صغرها بعد انفصال والديها، مع عودة أمها ثريا الظريف إلى أهلها في بناية الظريف ببيروت، والتي لم تحضر مأتم ابنتها، وقيل إنها بكتها وحيدة في مكان سكنها من دون أن يعزيها أحد إلا الأقربون.

كما دخلت سوزان منزل والدها الذي عاشت فيه وسط الدموع خرجت منه بعد أقل من نصف ساعة بعد دخوله، وهي مسجاة في كفنها، ولآخر مرة وسط الدموع أيضًا، ليُصلى على جثمانها في جامع الخاشقجي، ويواري بعدها الثرى في مقابر الشهداء بمنطقة قصقص في بيروت.

الفنانة السورية صباح الجزائري كانت حاضرة، وهي من أعلنت عن المؤتمر الصحافي الذي سيعقده والد سوزان الأربعاء، وكانت تشرف على كل شاردة وواردة كأنها من أهل المنزل، لأن علاقة قربى وثيقة تربطها بأهل سوزان، وبالتالي هي التي وعدت بالاتصال بالصحافة من أجل المؤتمر الصحافي، بعدما ألحَّ الصحفيون بطلب لقاءات، ولو قصيرة، مع والد سوزان الذي كثيرا ما نُقل عنه أنه لديه معلومات حول الجريمة، ومرتكب الجريمة بشكل عام، إذ كان تلقى تهديدات أكثر من مرة من أحد أزواج سوزان يقول له فيها عبر هاتفه الجوال: "سيكون لك يوم أنت وابنتك".


شبهات حول كثيرين

بالعودة للجريمة والقاتل، فإن هناك أجواء من التكتم الشديد لحد اليوم حول الموضوع، إلا أن الشبهات تحوم حول أكثر من شخص يمت إليها بصلة الزواج أو العمل أو غير ذلك سواء بتنفيذ مباشر منه، وبكلتي يديه، أم بتكليف من ينفذ لقاء أجر يقبضه فور الانتهاء من جريمته!

سوزان تميم التي اختلفوا عليها في حياتها اختلفوا عليها في مماتها؛ وفيمن يتسلم جثتها، زوجها معتوق الذي ما زالت على ذمته، أم والدها الذي رفض أن يتسلم أحد ما جثتها غيره، وأحضرها من الامارات إلى بيروت، وأقام لها مأتما ودفنها بيده أيضا.

بينما زوجها عادل معتوق ما زال موجودا في الإمارات التي قد يكون غادرها عائدا إلى بيروت بعد المأتم والدفن.

ويتردد أن طلاقا وقع بين تميم ومعتوق بفتوى سابقة من المرجع السيد محمد حسين فضل الله، لكن المحكمة لم تعمل بهذه الفتوى، الأمر الذي جعل زواجهما مستمرا على الورق، ويتبقى أن مقتل سوزان لا زال لغزا لا أحد يعرف من يقدر على فك شفرته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farfasha.hooxs.com
 
والد سوزان تميم ينفي قطع رأسها.. ويشبهها بالعروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ف,,,ر,,,ف,,,ش,,,ه,,, :: اخر الاخبار والمستجدات فى عالمنا العربى-
انتقل الى: